أخبار
recent

6 تطبيقات مدهشة للاندرويد

6 تطبيقات مدهشة للاندرويد :


1- تطبيق MoboClean :

 احد تطبيقات اندرويد المجانية والمميزة ولكنها غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي، هذا التطبيق يتيح لك التحكم في اذونات التطبيقات المثبته علي هاتفك بدون روت مما يمنحك قدرة السيطرة علي التطبيقات التي تنتهك خصوصيتك حيث أن الاذونات هي التي تطلبها منك التطبيقات قبل عملية التحميل مثل اتاحة تحديد موقعك الجغرافي والسماح له بإستخدام الكاميرا..إلخ، ولكن بإستخدام تلك التطبيق تستطيع إيقاف إحدي هذه الاذونات.
كل ما عليك بعد تشغيله هو الضغط علي زر Optimise ليعرض لك التطبيقات المثبته علي الهاتف، فقم بتحديد التطبيق الذي تود تعديل الاذونات الخاصة به ثم اضغط علي زر Clean ليقوم بعدها بعمل إلغاء تثبيت هذا التطبيق قم إعادة تثبيته بدون تدخل منك وذلك من اجل معرفة اذونات هذا التطبيق، وسينتقل بك بعدها لصفحة يُمكنك من خلالها التحكم في الاذونات

رابط التحميل :  MoboClean


2- تطبيق LMT Launcher :

لديه خصائص تحكم كثيرة فمن خلال هذا التطبيق يُمكنك وضع إنشاء قائمة خاصة لوضع إختصارات الازرار والتطبيقات.. ويتم فتحها علي شكل مروحة تظهر عند الضغط بأصبعك علي الجانب الايمن او الايسر لشاشة الهاتف وسيؤدي هذا إلي تسهيل استخدام الهاتف عند العمل عليه بيد واحدة وبإمكانك الانتقال بين التطبيقات بكل سهولة ويسر، يمتلك التطبيق عدة خيارات واعدادات تجعلك تتحكم بكل تفاصيل اللانشر مثل تغيير اللون والتعديل علي حجم الايقونات وحجم القائمة ذاتها كما تستطيع اضافة ازرار آخري داخل القائمة وإضافة بها المزيد من الاختصارات للتطبيقات المفضلة لديك.


رابط التحميل :  LMT Launcher


3- تطبيق QuickLyric :

هل تريد معرفة وقراءة كلمات إحدي الاغاني الاجنبية؟ كثيرة هي التطبيقات المتوفرة علي جوجل بلاي وتلبي هذا المطلب ولكن تطبيق QuickLyric الغير متواجد علي Google Play يعُد الافضل بسبب حجمه الخفيف غير انه مخصص لهذا الامر فهو بسيط وسهل الاستخدام ويتيح لك إمكانية حفظ كلمات الاغاني لإستعراضها في اي وقت بدون الاتصال بالانترنت بالاضافة إلي انه يشمل مكتبة ضخمة من الاغاني الاجنبية المختلفة، فكل ما عليك بعد تحميله ثم تشغيله هو النقر علي زر البحث وكتابة اسم الاغنية ثم بعد الوصول إليها سيتم عرض كلماتها وبالضغط علي زر القائمة بالأعلي يظهر لك خيارين احدهم لمشاركة الكلمات والآخر لحفظ كلمات الاغنية علي الهاتف.


رابط التحميل :  QuickLyric


4- تطبيق MiXplorer Silver :

هو باختصار شديد عبارة عن مستكشف ومدير ملفات قوي، ويأتي بأدوات كثيرة ومفيدة للغاية، أبرزها ضغط وفك ضغط معظم صيغ الملفات، وعرض جميع الملفات من صور وفيديوهات وموسيقى ومستندات ... وهناك ميزة اللوحتين من خلالها يمكن نقل او نسخ الملفات عبر خاصية السحب والإسقاط، وليس هذا فحسب حيث هناك أيضًا ميزة البحث المتقدم، حيث من خلال شريط البحث هذا يمكن البحث عن أي شيء في الهاتف، سواء رسالة نصية او جهة اتصال أو تطبيق أو حتى أداة، وهناك الأدوات المتقدمة التي أدعها لتكتشفها بنفسك، من ناحيته التطبيق متاح للتحميل مجانا، على أن يكون هناك مشتريات داخلية.



رابط التحميل :  MiXplorer Silver


5- تطبيق Poweramp :

أحد أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى على أندرويد، حيث أطلق مطوري التطبيق إصدار الثالث بعد 3 سنوات من عدم تحديثه، فيما يخص المزايا القادمة مع هذا التحديث، هناك التصميم الجديد والكامل والذي يعتمد على لغة ماتيريال ديزاين الحديثة، وهناك الدعم لـ DSP ومحرك صوت جديد ومعادل محسّن للصوت، فضلًا عن الوضع المظلم واصلاحات شاملة.



رابط التحميل :  Poweramp


6- تطبيق Mint :

أحد متصفّحات الويب الجديدة، وهو من تطوير شركة شاومي ويأتي بمزايا رائعة تجعله مهم جدًا للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة إلى المتوسطة، حيث يأتي التطبيق بحجم 10 ميغابايت، مع قدومه بتصميم أنيق للغاية، وهناك مميزاته الكاملة، كميزة توفير البيانات وحظر الاعلانات والتصفّح الخفي، ومزايا الايماءات والتمرير السريع والبحث الصوتي ووضع القراءة، وغيرها الكثير من المزايا القوية، وكل ذلك متاح بشكل مجاني وكامل.


رابط التحميل :  Mint





لى هنا ينتهي موضوعنا اليوم استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه.
OT

OT

مدونة علومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️