أخبار
recent

أفضل 10 مواقع تورنت لعام 2019

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




بعد سنوات سابقة امتلأت بالاضطرابات ومحاربة مواقع التورنت الشعبية وإغلاق بعضها، صمدت بعض هذه المواقع واستطاعت البقاء ضمن قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، لكن ما هي برأيك مواقع تورنت الأكثر زيارة مع بداية هذا العام!
في قائمتنا التالية سنرى موقع YTS تفوق أخيراً على موقع The Pirate Bay وتجاوزه، وكذلك موقع 1337x الذي يشهد فترة ازدهار كبيرة من حيث عدد المستخدمين والشعبية الواسعة.
في حين تراجعت بعض مواقع التورنت من قائمتنا نتيجة كثرة المشاكل والتوقفات المتكررة، مثل موقع TPB، فيما تتضمن القائمة موقع تورنت جديد وهو موقع TorrentDownloads والذي عاد بقوة بعد سنة إغلاق.
ولن نكثر الحديث أكثر وفيما يلي،

أفضل 10 مواقع تورنت لعام 2019

1-  موقع YTS.am :


موقع YTS.am هو خليفة غير رسمي لمجموعة YTS أو YIFY وهو أكثر من رائع لمشاهدة وتحميل أفلام تورنت الأكثر شعبية، وفي ظل حظر بعض مواقع التورنت ومحاربها ارتفعت أسهم هذا الموقع وزادت شعبيته بشكلٍ كبير.


2- موقع 1337x :


يستقر موقع 1337x منذ سنوات طويلة ضمن قائمة أفضل مواقع تورنت وأكثرها زيارة، وهو يستمر بالنمو وتقديم محتوى حديث ورائع في ظل محاربته وحظره في كثيرٍ من البلدان.

3- موقع The Pirate Bay:




عمر هذا الموقع 15 سنة، وهو أقدم مواقع تورنت في هذه القائمة، واحتل الصدارة لفترات طويلة، لكن كثرة المشاكل العام الفائت وتوقفاته المتكررة جعلته يتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب مواقع التورنت الأكثر زيارة.

4- موقع Torrentz2 :



أُطلق موقع التورنت Torrentz2 ليكون احتياطياً لموقع Torrentz.eu والذي أغلق عام 2016، وعلى الرغم من بعض المشاكل التي وقع بها هذا البديل العام الماضي إلا أنه يحتل مرتبة جيدة كأحد أكثر مواقع التورنت شعبية.

5- موقع NYAA.si :



هو تجديد كبير ورائع لموقع تورنت الإنمي NYAA، والذي تم إغلاقه من قبل منصة كلاود فلير العام الماضي، لكنه وجد بديلاً مناسباً بعد فترة قصيرة

6- موقع LimeTorrents :



هذا الموقع موجود منذ أكثر من 5 سنوات، ولكنه غير اسم النطاق قبل بضعة أشهر بعد محاولة حجب الخدمة، ليعود بحلة جديدة بعد تحديث صفحته الرئيسية.

7- موقع Extra Torrent :



مشكلته الكبيرة هي أن توفرها غير مضمون على الإطلاق وأنه يختفي بانتظام عن الرادار. لكن مهلا ، عندما يعمل فهذا الأمر سيكون جيدًا ، وإذا لم ينجح ، فهناك العديد من الخيارات الأخرى الممكنة لذلك لا داعي للقلق.

8- موقع Zooqle :



يحافظ موقع Zooqle على تواجده ضمن أفضل مواقع تورنت لهذا العام، وتمَّ الإعلان عن هذا الموقع ليكون بديل حقيقي وقوي لموقع Bitsnoop الذي تمَّ إغلاقه عام 2017.

9- موقع EZTV.ag :



تمَّ إغلاق مجموعة التورنت التلفزيونية EZTV الأصلية عام 2015، ولكن بقي الموقع نشط بتحديثات جيدة، وقد اُتهمت مجموعة ETTV بسرقة اصداراتها وتحديثاتها.

10- موقع TorrentDownloads :



بعد عام من الغياب استطاع موقع TorrentDownloads العودة إلى قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، وهو يملك ملايين المستخدمين وعديد التحديثات شهرياً.

ولأي استفسار اترك تعليق بالاسفل وسيتم الرد عليه في اسرع وقت.



دمتم في أمان الله
💓💓
OT

OT

مدونة علومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️